أخبار الموقع

رابط وشروط التقديم لمصيف العائلات بمرسى مطروح لصيف عام 2021

 تُعلن إدارة رعاية العاملين، بالإدارة العامّة للشئون الوظيفية، عن فتح باب الحجز لمصيف العائلات بمدينة مرسى مطروح لصيف عام 2021، للسادة العاملين بالأزهر الشريف وأسرهم،

وذلك على مستويين: - المستوى الأول: شقق فاخرة بمنطقة الفيروز (جميع الشقق سوبر لوكس - يوجد مصعد - يوجد حارس للبرج على مدار 24 ساعة). العنوان: برج المصطفى - خلف فندق الفيروز- منطقة الفيروز. المستوى الثاني: شقق مميزة بمنطقة علم الروم. العنوان: شارع علم الروم - أمام المعهد الديني - خلف مبنى الإذاعة.

رابط التقديم لمصيف مطروح :

http://www.azhar.eg/form?fid=105

تحميل نموذج التقديم pdf

ويقتصر حجز المصيف على العاملين بالأزهر الشريف (الزوج - الزوجة - الأبناء - الوالد - الوالدة)، بحيث لا يزيد العدد عن 7 أفراد للشقة ذات الثلاثِ غرف، ولا يزيد عن 5 أفراد للشقة ذات الغرفتين. يتمّ الحجز في المصيف عن طريق "بوابة الأزهر الإلكترونية" من هنــــا، اعتبارًا من يوم الإثنين 2021/2/15، ويتمّ غلْق باب الحجز للرحلة في تمام الساعة الثانيةَ عشرَ ظُهرًا، يومَ الإثنين الموافق 2021/3/1 وتقديم طلب الحجز (النموذج المرفق بالإعلان) مذكورًا به المستوى ونوع الشقة ورقم الفوج ويكون معتمدا من جهة العمل، ومرفقًا به المستندات الدالة على صلة القرابة للمرافقين، في اليوم التالي للحجز على البوابة الإلكترونية للسادة رؤساء أقسام رعاية العاملين بالمناطق الأزهرية، أو رئيس قسم رعاية العاملين بالإدارة العامة للشئون الوظيفية، ومن يخالف ذلك ستبعد من الحجز. يقوم السادة رؤساء أقسام رعاية العاملين بالمناطق الأزهرية بتجميع الطلبات من السادة المتقدمين وتفريغها في كشوف معتمدة والحضور إلى مقر الإدارة المركزية للموارد البشرية – الإدارة العامة للشئون الوظيفية – إدارة رعاية العاملين خلال الفترة من 3/3/2021م وحتى 12/3/2021م، ويتم إجراء قرعة للسادة الحاجزين بمعرفة لجنة صندوق الخدمة. على السادة الفائزين بالقرعة بالمناطق الأزهرية تسديد قيمة الاشتراكات إلى رئيس قسم رعاية العاملين بالمناطق الأزهرية التابع لها، اعتبارا من يوم السبت 27/3/2021م حتى يوم الخميس الموافق 9/4/2021م، وعلى السادة رؤساء أقسام رعاية العاملين بالمناطق الأزهرية الحضور إلى مقر الإدارة المركزية للموارد البشرية – الإدارة العامة للشئون الوظيفية – إدارة رعاية العاملين لسداد الاشتراكات بخزينة مشيخة الأزهر لحساب صندوق الخدمة (بفيزا كارت) خلال الفترة من 12/4/2021م حتى 20/4/2021م. وعلى السادة الفائزين بالقرعة من العاملين بالقطاعات الرئيسية بالمجلس الأعلى للأزهر تسديد قيمة الاشتراكات إلى إدارة رعاية العاملين بالإدارة العامة للشئون الوظيفية عن طريق (الفيزا كارت) خلال الفترة من يوم السبت 27/3/2021م وحتى بوم الخميس الموافق 9/4/2021م. ويجوز التبادل أو التنازل بين المشتركين، وذلك بمعرفة إدارة رعاية العاملين، قبل موعد الفوج بأسبوعين. ويُنوه إلى أنه سوف يتم إلغاء المصيف لمن يصطحب شخصًا من خارج أفراد أسرته المذكورين بطلب الاشتراك بالمصيف. كما يتم استبعاد من لم يلتزم بالمواعيد المُحَدَّدة في تسديد الاشتراكات، وتصعيد بديل عنه، كما يلتزم السادة الحاجزون اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حيال جائحة فيروس كورونا المستجد. يتم إعلان أسماء السادة الفائزين في القرعة على بوابة الأزهر الإلكترونية يوم الخميس الموافق 25/3/2021م.

ليست هناك تعليقات