الأزهر : تحديد موعد بدء امتحانات الطلاب العائدين من الخارج
علمًا بأنه قد تم فتح باب التقدم إلكترونيًا بتاريخ 5/ 8/ 2021م وينتهى في 31/ 8/ 2021م
وقد تقرر عقد الامتحانات بمقر الإدارة المركزية للامتحانات على العنوان التالي:
( 10 شارع أحمد أبو العلا – محطة ثروت – شارع مصطفى النحاس – مدينة نصر – القاهرة) وذلك في تمام الساعة الثامنة صباحًا.
وتهيب الإدارة العامة لشئون الطلاب بالإدارة المركزية للامتحانات بالسادة أولياء الأمور بمتابعة حالة الطالب باستمرار على نفس رابط التقدم وهو
http://azhar.eg/egyacceptance/index.htm
وعلى ولى الأمر متابعة إصدار أرقام الجلوس وطباعتها على الموقع ، كما يجب إحضار أصل المستندات للاطلاع وصورة ضوئية منها في حافظة علمًا بأن المستندات المطلوبة كما يلي:
1- آخر شهادة دراسية للطالب موثقة من الخارجية المصرية.
2- شهادة ميلاد حديثة للطالب.
3- جواز سفر الطالب.
4- تاريخ دخول جمهورية مصر العربية (مبين بجواز السفر)
5- بطاقة الأب.
وفي حالة عدم وجود الأب يلزم:
1- توكيل خاص ولاية تعليمية أو قرار وصاية
2- بطاقة من صدر التوكيل باسمه أو بطاقة الوصى على الأولاد
ليست هناك تعليقات