أخبار الموقع

الأزهر يعلن عن رحلة أسرية لمدينة الألعاب المائية أكوا بارك 2022

تعلن إدارة رعاية العاملين بالأزهر الشريف عن رحلة أسرية لمدينة الألعاب المائية أكوا بارك ليوم واحد للسادة العاملين بالأزهر.

تشمل الرحلة تذكرة الدخول ووجبة غداء بمدينة الألعاب المائية أكوا بارك بدون مواصلات، علمًا بأن التذكرة سارية حتى 10 / 10 / 2022م.
وتبلغ قيمة التذكرة (150ج) مائة وخمسين جنيهًا لكل من العضو أو المرافق ( الزوج ــ الزوجة ــ الأولاد) بحد أقصى 5 تذاكر للأسرة.

يبدأ الحجز في الرحلة اعتبارًا من اليوم الخميس9 / 6 / 2022م عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية ، على أن يتم غلق باب الحجز يوم الأربعاء الموافق 15 / 6 / 2022م في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

وسوف يتم إجراء قرعة للسادة الحاجزين بمكتب فضيلة الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر بمعرفة لجنة صندوق الخدمة، ويتم إعلان أسماء السادة الفائزين في القرعة على بوابة الأزهر الإلكترونية في يوم الثلاثاء الموافق 21/ 6 /2022م.

على السادة الفائزين بالقرعة تقديم طلب اشتراك الرحلة معتمدًا من جهة عملهم ومرفقًا به المستندات الدالة على صلة القرابة للمرافقين طبقًا للنموذج المسجل على بوابة الأزهر الإلكترونية، وكذلك تقديم قيمة الاشتراك إلى رئيس قسم رعاية العاملين بالمناطق الأزهرية التابع لها، أما القطاعات الرئيسية للأزهر يتم تقديم طلب الاشتراك إلى إدارة رعاية العاملين، وتسديد قيمة اشتراك الرحلة عن طريق (الفيزا كارت)، وذلك خلال المدة من يوم الأحد الموافق 26 / 6 / 2022م حتى يوم الأحد الموافق 3 / 7 / 2022م بخزينة مشيخة الأزهر لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية للعاملين بالأزهر من خلال إذن توريد يتم بمعرفة إدارة رعاية العاملين.

علمًا بأنه سوف يتم استبعاد من لم يلتزم بالمواعيد المحددة في تسديد الاشتراكات، وتصعيد التالي في نفس ترتيب القرعة.

رابط الاشتراك

ليست هناك تعليقات