أخبار الموقع

الأزهر : كشوف أسماء حركة النقل الخارجي للعام الدراسي 2018 /2019 م (محدث )

كشوف أسماء حركة النقل الخارجي بين المعاهد الازهرية (حركة النقل بين المحافظات )   للعام الدراسي 2018 /2019 م 













نشرت منطقة أسيوط  ثلاثة كشوف بتاريخ 13 /9 /2018




هناك 24 تعليقًا:

  1. أظن مازالت حركة بعض المحافظات لم تصدر
    سيتم بإذن الله اضافة أي كشوف جديدة في هذه الموضوع فور صدورها

    ردحذف
  2. دي كل الأسماء ولا فيه لسه كشوف تانية

    ردحذف
  3. انا اسمي محمود علي على على من شمال سيناء طالب نقلى الى الدقهلية ياريت لما يظهر اى جديد يتم الرد على ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  4. انا اسمى السيد عبد السميع محمد إسماعيل طالب نقلة إلى منطقه شمال سيناء انا من الدقهلية ارجو الرد ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  5. انا اسمى السيد عبد السميع محمد إسماعيل من منطقة الدقهلية وطالب نقلى إلى منطقة شمال سيناء ارجو الرد ولكم جزيل الشكر والتقدير

    ردحذف
  6. انا اسمى السيد عبد السميع محمد إسماعيل من منطقة الدقهلية وطالب نقلى إلى منطقة شمال سيناء ارجو الرد ولكم جزيل الشكر والتقدير

    ردحذف
  7. انا اسمى السيد عبد السميع محمد إسماعيل من منطقة الدقهلية وطالب نقلى إلى منطقة شمال سيناء ارجو الرد ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام

    ردحذف
  8. ليه اسماء الإداريين مانزلتش حتى الان

    ردحذف
  9. فين اسماء الحركه التنقليه الترم الثانى لعام 2019

    ردحذف
  10. اين اسماء الحركه التكمليه الترم الثاني لعام 2019

    ردحذف
  11. انا اسمي ماجد ذكرالله سيد من منطقه المنيا طالب نقلي في الحركه التكميليه الترم الثاني لعام 2019 الي منطقه جنوب سياء ارجوكم تردوا علي ولكم كل الاحترام والتقدير

    ردحذف
  12. انا اسمي ماجد ذكرالله سيد من منطقه المنيا طالب نقلي في الحركه التكميليه الترم الثاني لعام 2019 الي منطقه جنوب سياء ارجوكم تردوا علي ولكم كل الاحترام والتقدير

    ردحذف
  13. انا أسمي هاني حامد محمد علي مقدم طلب نقل من منطقة الفيوم الي منطقة الإسكندرية. أرجوا الرد

    ردحذف
  14. هي دي كل الكشوف. علما بأنه لايوجد اي كشف لمنطقة الفيوم

    ردحذف
  15. هي دي كل الكشوف. علما بأنه لايوجد اي كشف لمنطقة الفيوم

    ردحذف
  16. دي كشوف العام السابق ، حركة هذا العام لم تعلن بعد على حد علمي

    ردحذف
  17. متى سيتم نشر الكشوف الخاصة بهذا العام ٢٠١٩/٢٠٢٠

    ردحذف
  18. لو سمحتم مفيش كشوف السنه دى 2020 ولا لسه منزلتش

    ردحذف
  19. انا أسمى صلاح إبراهيم السيد مندور من منطقه كفر الشيخ الأزهري أرغب نقلى إلى منطقة الدقهلية الأزهربه تم تقديمى طلب تظلم فى 2021 /22/3رقم الطلب 8815ولم يتم الرد حتى الأن

    ردحذف