أخبار الموقع

روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020

كما أوضح الدكتور رضا
حجازى أن نسب النجاح العامة فى المواد مرتفعة بنسب مختلفة وزادت عن نسبة النجاح فى العينات العشوائية ، لافتا إلى أن مؤشرات النتائج العامة ونسب النجاح فى المواد المختلفة مؤشر كبير لارتفاع نسبة النجاح العامة فى نتيجة الثانوية العامة، موضحا أنها لن تقل عن نسبة النجاح فى السنوات الماضية.

وأشار رئيس امتحانات الثانوية العامة، إلى أن كراسات الإجابة تخضع لأكثر من مرة فى المراجعة، مؤكدا أنه تم توجيه المشرفين على تقدير الدرجات بضرورة تحرى الدقة فى عملية مراجعة ورصد الدرجات حتى تقل نسبة التظلمات على نتيجة الثانوية العامة، لافتا إلى أن رصد الدرجات يتم بشكل ورقى على شيت كراسة الإجابة ثم إلكترونى وأخيرا مرحلة تجميع النتيجة ووضعها على "سى دى" تمهيدا لإعلانها.

ووجه رئيس عام الامتحانات، رسالة إلى الطلاب، قائلا: كل طالب سيحصل على حقه كاملا ولا داعى لأى قلق يتعلق بتغيير أو تبديل كراسة الإجابة لأى طالب فى الكنترولات لأن هذا الأمر غير وارد على الإطلاق، موضحا أن دورة العمل داخل الكنترولات تعتمد على الجودة والدقة وبالتالى أى خطأ يحدث يتم اكتشافة فورا، مضيفا أن فترة تصحيح كراسات الإجابة تم متابعتها بشكل دقيق من قبل المشرفين على تقدير الدرجات.

وأكد رئيس الامتحانات، أن الكنترولات طبقت كل ما يحقق مصلحة الطلاب أثناء التصحيح ورصد الدرجات، تحقيقا لمبدأ تطافؤ الفرص بين الطلاب.
ويمكن متابعة اعلان النتيجة على أحد الروابط الآتية:
نتيجة الثانوية العامة علي اليوم السابع
https://natega.youm7.com/

نتيجة الثانوية العامة علي الدستور
https://natiga.dostor.org/

نتيجة الثانوية العامة علي موقع وزارة التربية والتعليم
https://www.moe.gov.eg


نتيجة الثانوية العامة علي بوابة الوطن
بوابة الوطن الالكترونية



نتيجة الثانوية العامة علي موقع القاهرة 24

نتيجة الثانوية العامة علي موقع نذاكر
https://thanwya.nezakr.com/


نتيجة الثانوية العامة علي موقع لحظات نيوز
https://thanwya.nl7za.com/


نتيجة الثانوية العامة علي موقع نتيجة توداي

ليست هناك تعليقات