أخبار الموقع

المواعيد المقترحة لانطلاق امتحانات شهادة الدبلومات الفنية

 أعد قطاع التعليم الفنى بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، مذكرة بشان المواعيد المقترحة لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسى الجارى، ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات العملية
والتدريبات المهنية من السبت 5 يونيو إلى الخميس 17 يونيو.

كما تبدأ الامتحانات التحريرية من السبت 19 يونيو حتى الخميس 1 يوليو 2021، على أن يتم البدء فى تقدير الدرجات للدور الأول والتصحيح من السبت 26 يونيو حتى السبت 10 يوليو، وتكون إجازة عيد الأضحى من الإثنين 19 يوليو حتى السبت 24 يوليو، وإعلان نتيجة الدور الأول يوم 29 يوليو.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات الدور الثانى من المقرر أن تبدأ السبت 21 أغسطس إلى الخميس 2 سبتمبر ويبدأ تقدير الدرجات وتصحيحها الجمعة 3 سبتمبر على أن يتم اعتماد نتيجة الدور الثانى لطلاب الدبلومات الفنية يوم الأحد 12 سبتمبر.

وكانت  البوابة المصرية للتعليم الفني ، قد نشرت الجمعة الماضية تصريحا للدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني،في تصريح صحفي، الانتهاء من تحديد مواعيد عقد الامتحانات العملية والتحريرية لطلاب الدبلومات الفنية نظام 3و5 سنوات للدور الاول للعام الدراسي الحالي 2020/2021م .

وأشار نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني ، إلى أنه تم تحديد موعد 5 يونيو حتى 17 يونيو القادم لإجراء الامتحانات العملية لطلاب الدبلومات الفنية، على أن تبدأ الامتحانات التحريرية في 19 يونيو المقبل وتستمر حتى أول يوليو المقبل.

وقال د.محمد مجاهد، إنه سيتم إصدار بيان إعلامي شامل المواعيد والإجراءات التي ستتبع خلال فترة عقد الامتحانات الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من كافة الإجراءات.

ليست هناك تعليقات