أخبار الموقع

تنسيق المدن الجامعية 2020

فتح باب التقدم للمدينة الجامعية عن طريق التسجيل الإلكتروني للطلاب القدامى والجدد 
 ملحوظة 
لم تحدد بعض الجامعات مواعيد التقدم للمدن الجامعية الخاصة بها حتى الآن
وستضاف المواعيد علي موقع الزهراء لإدارة المدن الجامعة تباعاً  



1- سيتم فتح موقع التسجيل للطلاب القدامى وطلاب المرحلتين الأولى والثانية للثانوية العامة في الفترة من 14/7/2019 حتى 14/8/2019 من خلال الرابط: http://alzahraa.mans.edu.eg/studentApplications 

علماً بأن التقديم الإلكتروني لا يعنى قبول الطالب بالمدينة الجامعية وسوف يتم تنسيق القبول إلكترونياً ويمنع تقدم طلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة في تلك المرحلة.
2- يتم التنسيق إلكترونياً بعد الانتهاء من مرحلة التقديم وذلك وفقا للقواعد المبينة بالجداول التالية وسوف يعلن موعد القبول على الموقع الإلكتروني للجامعة ويتم الاستعلام عن القبول من خلال نفس الرابط السابق وفى حالة القبول يجب على الطالب طباعة نموذج القبول عن طريق الموقع الإلكتروني السابق ذكره واستيفاء البيانات من الكلية التابع لها ويتم تسليمة للموظف المختص بإدارة الاقامة.
3- سيتم فتح موقع التسجيل لطلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة والمتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية من الثانوية العامة في الفترة من 1/9/2019 وحتى 10/9/2019م وسوف يعلن موعد القبول على الموقع الإلكتروني للجامعة، ولا يجوز للطلاب القدامى التقدم في تلك المرحلة نهائياً.
ملحوظة هامة : عند الانتهاء من تسجيل البيانات على الموقع يجب عمل استعلام لتاكد من تمام عملية التسجيل بنجاح وكذلك مراجعة البيانات التى تم تسجيلها.
*لائحة المدينة الجامعية لنظام التأديب . يعتبر مخالفة تأديبية كل عمل من شانة الاخلال بنظام الاقامة والتغذية والقوانين واللوائح والتقاليد الجامعية كما هو وارد بالمرفق






ليست هناك تعليقات