أخبار الموقع

مواعيد اختبارات المعادلة لطلاب الثانوية الفنية التجارية خريجي أعوام 2017 ، 2018 ، 2019 للإلتحاق بكليات التجارة

يعلن المجلس الأعلى للجامعات عن عقد امتحان المسابقة الموحدة للطلاب الحاصلين على الشهادة 

الثانوية الفنية التجارية خريجي
 أعوام 2017 ، 2018 ، 2019 بنسبة 70 % فأكثر من المجموع الكلى للراغبين في الالتحاق بإحدى كليات التجارة بالجامعات المصرية يعلن المجلس الأعلى للجامعات عن عقد امتحان المسابقة الموحدة للطلاب الحاصلين على 
الشهادة الثانوية الفنية التجارية خريجي أعوام 2017 ، 2018 ، 2019 بنسبة 70 % فأكثر من المجموع الكلى للراغبين في الالتحاق بإحدى كليات التجارة بالجامعات المصرية .
 للطالب الحق في التقدم فرصتين متتاليتين فقط ابتداء من عام الحصول على الثانوية الفنية أو العام التالي عليه ويكون الامتحان في مستوى الثانوية العامة وفقا لما يلي :


 مكان الامتحان : مبنى مجمع قاعات الامتحانات ومباني الكلية على أن تكون 
الفترة الأولى : من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا ، وتشمل طلبة (القاهرة ، عين شمس ، حلوان) . 
الفترة الثانية : من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الثالثة ظهرًا، وتشمل جميع طلاب الأقاليم وبعض طلاب (القاهرة ، عين شمس ، حلوان) . 
ووفقا للجدول المعلن بالكلية وعلى أن يرفق بالطلبات : - أصل شهادة الدبلوم + صورة منها - أصل شهادة الميلاد + صورة منها - أصل البطاقة الشخصية + صورة منها - عدد 3 صور شخصية - المصاريف المطلوبة 150 جنيه على أن يكون مواعيد تقديم الطلبات ابتداء من يوم الاثنين الموافق 28/7/2019 وحتى يوم الخميس الموافق 8/8/2019 . ملحوظة :- لا يعني التقدم لمحاضرات المعادلة انك تقدمت لامتحانات المعادلة . يتم قبول الأوراق عن طريق الطالب شخصيا أو ولي الأمر .

ليست هناك تعليقات