أخبار الموقع

جامعة سوهاج : دفع المصروفات "بالفيزا " لجميع طلاب الكلية

 أعلنت جامعة سوهاج بأن دفع المصروفات ستكون "بالفيزا " لجميع طلاب الكلية.
وأوضحت الجامعة لطالب كيف يعمل "فيزا " لنفسه لدفع المصروفات ؟ قائلةً : تذهب الى اي بنك مثل البنك الأهلي أو بنك مصر أو بنك القاهرة وتقوله أريد أن اعمل Visa دفع المصروفات الخاصة بالطلبة وسوف تعمل الاجراءات وتاخدها و وتكون مجاناً ، ويتم تفعيل الفيزا بعد استلامها بمكنه ATM وتعمل password وتعمل ايداع للمبلغ الذى سوف تدفعه في خزنة الكلية + ٢٠ او ٣٠ جنية تحسبا لأي ظرف.
وشددت على ضرورة عمل هذه الفيزا قبل دفع المصاريف بــ٣ ايام علي الاقل لتأكد من انها تعمل .وبعد ذلك تأتى الكلية معك ال Visa وتدفع بها مصروفاتك.


وأشارت الى أن فيزا البريد المصري أو بنك فيصل الإسلامي لاتصلح ، لافتتاً الى أن الافضل البنك الاهلي او بنك مصر أو القاهرة، اي فيزا مشتريات لاتصلح لدفع المصاريف، ما ايضاً لايصلح أن تكون واضع فلوس بأي عملة أجنبية لازم بالجنية المصري ، فيزا القبض للموظفين ممكن تدفع بها عادي لكن الافضل كل طالب يكون معه فيزا لاستخدامها في اي تعامل مالي مع اي موسسة حكومية ، الفيزا تستخدمها في خزنة الكلية مرة واحدة في اليوم فقط لا غير حفاظاً علي فلوسك بمعني ممنوع حد يدفع له ولصاحبة بنفس الفيزا في نفس اليوم و بعد دفع المصروفات في الخزنة صور بتليفونك كل إيصالات الدفع لان ممكن الحبر بتاع المكن بعد فترة يتمسح او ممكن اي وصل يضيع منك ، حفاظا علي حقك صور علي التلفون واحتفظ بصورته لان لو فقدت الوصل هتدفع المصروفات تاني.
 

ليست هناك تعليقات